اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 14:02
أخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2015 - 10:42 صباحًا

ندوة صحفية على هامش الإعداد للنسخة الرابعة من مهرجان سينما الذاكرة المشتركة بالناظور

ندوة صحفية على هامش الإعداد للنسخة الرابعة من مهرجان سينما الذاكرة المشتركة بالناظور
بتاريخ 28 أبريل, 2015

تم يومه الاثنين 27 ابريل 2015 بالناظور، عقد ندوة صحفية أطرها عبد السلام بوطيب رئيس مركز الذاكرة المشتركة، في إطار الاعداد لانطلاق الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة بالناظور، خلال بحر الأسبوع القادم بدء من  يوم 4 ماي إلى غاية 9 ماي.

الندوة التي حضرها ثلة من النقاد والاعلاميين، تطرق فيها بوطيب الى شرح أهداف الدورة واللجنة المنظمة والغاية من اختيار ”الذاكرة المشتركة” كعنوان لواجهة الدورة.

كما سرد عبد السلام على الحضور لائحة الضيوف كما عرض أسماء أعضاء لجنة التحكيم التي ستشرف على تنقيط الأفلام المشاركة في الدورة والتعريف ببعضهم، بعد ذلك فتح الباب أمام الزملاء الإعلاميين لفتح النقاش وطرح أسئلتهم.

وقد عرج المتدخلون خلال تعقيباتهم على مجموعة من النقاط التي كان أبرزها السؤال عن الوسائل التقنية واللوجيستكية التي سيحتاج إليها الإعلاميون أثناء مواكبتهم للحدث، وتخصيص جناحا خاص بالصحافة بالقاعة، وتكوين لجنة إعلامية تتكون من أمزريني الحسين وعلي كراجي، محمد زريوح وطارق الشامي كصلة وصل بين إدارة المهرجان والصحفيين.

وجدير بالذكر أن الأيام السينمائية للمهرجان الدولي للذاكرة المشتركة ستتخللها ندوات وعروض وتكريمات للضيوف وعلى راسهم مارسيل خليفة.

DSC_0025

DSC_0032

DSC_0033

DSC_0034

DSC_0036

DSC_0044

DSC_0053

DSC_0062

DSC_0072

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.