اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 14:59
أخر تحديث : الإثنين 8 يونيو 2015 - 11:44 صباحًا

وقفة إحتجاجية بجماعة إحدادن ضد تنصيب لاقط لشبكة الاتصالات قرب مدرسة عمومية

وقفة إحتجاجية بجماعة إحدادن ضد تنصيب لاقط لشبكة الاتصالات قرب مدرسة عمومية
بتاريخ 8 يونيو, 2015

نظمت ساكنة جماعة احدادن اقليم الناظور وقفة احتجاجية قرب مؤسسة عمر المختار بدوار بني بوغمارن الغربية بالجماعة وقد ساهمت في تسيير هذه الوقفة جمعية الأمل للتنمية البشرية النشيطة في تراب جماعة احدادن هذه التي تتفاعل دائما مع مطالب الساكنة بالرغم من الضغوط المحيطة بها.

حيث أن رغبة شركة الاتصالات في تثبيت وانزال محطة عملاقة للبث والإرسال المتعلقة بشبكة التغطية وذلك فوق منزل مجاور للمؤسسة، جعل سكان وأطفال الحي يخرجون للاحتجاج ومطالبة الشركة المعنية بعدم تثبيت هذه المحطة بجوار المدرسة.

كانت الوقفة مع 12:00 زوالا، ورفعة شعارات من طرف الساكنة والأطفال تستنكر وضع هذه المحطة قرب المدرسة ووسط المجموعة السكنية نظرا للأخطار الصحية التي تتسبب فيها هذه المحطات.

وتأتي هذه الوقفة بعد أن تقدمت الساكنة بطلب للسلطات المحلية حول هذا الموضوع، وبعد أن تقدمت بطلب (ملف استعجالي تحت عدد: 264/15) إلى السيد رئيس المحكمة الابتدائية بالناظور…

002

005-(1)

DSC_0082

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.