اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:06
أخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2015 - 11:56 صباحًا

PJD العروي يتهيأ للانتخابات ويكمل اختيار لائحة أعضاء لجنة الترشيح

PJD العروي يتهيأ للانتخابات ويكمل اختيار لائحة أعضاء لجنة الترشيح
بتاريخ 19 يونيو, 2015

تم اختيار 10 أعضاء آخرين من بين الأعضاء العاملين بالحزب لاستكمال لجنة الترشيح، خلال المؤتمر المحلي الذي نظمته الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بالعروي، يوم السبت 13 يونيو 2015، الذي انطلقت أشغاله بعد صلاة المغرب ودام حوالي 5 ساعات، تطبيقا لمسطرة الترشيح للانتخابات الجماعية والجهوية والمهنية لسنة 2015.

للإشارة المسطرة التي صادق عليها المجلس الوطني يوم 11 يناير 2015 أعطت الحق للكتابة المحلية أن تعين 4 مرشحين من بين أعضائها باستثناء كل من الكاتب المحلي للحزب والكاتب المحلي للشبيبة الذين تم تعيينهم بالصفة.

المؤتمر ترأسه الأخ فاروق الطاهري ممثلا عن الكاتب الإقليمي للحزب بحضور كل من الأخوين عبد الرحمان منصور وسعيد بوفتيل عضوي الكتابة الإقليمية، بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم،  رحب الكاتب المحلي ادريس شمس بأعضاء الكتابة الإقليمية وبأعضاء الحزب ومتعاطفيه  الذين حضروا هذا المؤتمر، أعقبتها كلمة رئيس المؤتمر الذي ذكر بمساطر الحزب وقوانينه في اختيار مرشحيه للاستحقاقات القادمة، بعدها تلا الأخ بوفتيل الكلمة التوجيهية للأمين العام للحزب الأستاذ عبد الإله بنكيران، ثم بعد ذلك تم الشروع في اختيار 10 أعضاء من بين جميع الأعضاء العاملين انطلاقا من لائحة الحاضرين والذين استوفوا شرط الترشح والتصويت وذلك بالإقتراع السري، وبعد الفرز تم الإعلان عن الأعضاء العشرة الأوائل وتم الاحتفاظ ب 5 أعضاء في لا ئحة الاحتياط الذين جاؤوا مباشرة بعد هؤلاء العشرة الأوائل.

العملية مرت في جو ديمقراطي ونزيه وشفاف بشهادة الجميع، وبرهنت بشكل واضح على أن حزب العدالة والتنمية هو حزب مؤسسات وليس حزب أفراد يتصارعون عن المراكز الأولى.

DSCI0141

DSCI0146

DSCI0153

DSCI0157

DSCI0158

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.