اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 23:56
أخر تحديث : الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 11:51 صباحًا

أربع مسنين يستفيدون من قضاء مناسك العمرة بالديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية

أربع مسنين يستفيدون من قضاء  مناسك العمرة بالديار المقدسة بالمملكة العربية السعودية
بتاريخ 27 أكتوبر, 2015

أعلن هذا النبأ السار داخل المركز الاجتماعي للمسنين بالمحمدية وسط حضور فنانين ورياضيين وجمعويين واعلاميين.. في إطار حفل خيري بمناسبة ذكرى عاشوراء الذي نظمته جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن مساء الخميس 22 اكتوبر الجاري 2015.

وقد عبر المسنون الاربعة المستفيدون من العمرة في تصريحات عن شكرهم وامتنانهم للرعاية العظيمة التي يحضون بها من السيد حسن زيرت الفاعل الجمعوي و الاقتصادي بالمحمدية والذي اعتبروه بمثابة الصديق والاخ والاب الحنون العطوف لهم كون جوده وسخائه لنزلاء هذا المركز قد جعلهم ينسون انهم في مركز اجتماعي عام وانما قي بيت العائلة الكبيرة التي كانوا قد افتقدوها.

وقد تقديم مساعدات غذائية وأفرشة وتوزيع هدايا والعاب لفائدة اطفال خيرية الراشدية ليختتم اللقاء الخيري بدبح خروف على شرفهم.

z1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.