اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 21:52
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 3:46 مساءً

أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى 17 لوفاة المغفور له الحسن الثاني

أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى 17 لوفاة المغفور له الحسن الثاني
بتاريخ 20 يناير, 2016

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أن أمير المؤمنين الملك محمد السادس، سيترأس بعد صلاة مغرب مساء اليوم الأربعاء 20 يناير 2016، بضريح محمد الخامس، حفلا دينيا بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وفي ما يلي نص البلاغ:

“تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أن أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، سيترأس، أعزه الله، بضريح محمد الخامس بمدينة الرباط، الحفل الديني الذي سيقام بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لوفاة فقيد المغرب العظيم جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه، وذلك مساء اليوم الأربعاء 09 ربيع الثاني 1437 ه، الموافق ل 20 يناير 2016 م.

وستتلى، بهذه المناسبة، آيات بينات من الذكر الحكيم، يليها إنشاد أمداح نبوية، والختم والدعاء لسيدنا نصره الله.

وسيبث هذا الحفل الديني مباشرة على أمواج الإذاعة وشاشة التلفزة بعد صلاة مغرب مساء اليوم “.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.