اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 14:01
أخر تحديث : الأربعاء 27 مايو 2015 - 12:44 مساءً

إصابة 24 عنصرا من القوات العمومية في أعمال شغب قام بها مجموعة من الطلبة

إصابة 24 عنصرا من القوات العمومية في أعمال شغب قام بها مجموعة من الطلبة
بتاريخ 27 مايو, 2015
علم لدى السلطات المحلية بولاية مراكش أن 24 من عناصر القوات العمومية أصيبت بجروح متفاوتة الخطورة في أعمال شغب وتخريب قام بها اليوم الثلاثاء مجموعة من الطلبة بجامعة مراكش.

 وحسب المصدر ذاته، فقد نظم الطلبة مسيرة غير مرخصة انطلقت من الحي الجامعي في اتجاه رئاسة الجامعة، احتجاجا على عدم صرف المنح في موعدها، حيث عمدوا إلى رشق القوات العمومية بالحجارة والقيام بأعمال شغب وتخريب طالت بعض مرافق الحي الجامعي، على الرغم من تدخل السلطات العمومية لإبلاغهم عزم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي صرف جميع المنح يوم الخميس المقبل.

وقد تم نقل عناصر القوات العمومية المصابة إلى مختلف المؤسسات الاستشفائية بالمدينة قصد تلقي الإسعافات الضرورية. كما تم فتح تحقيق قضائي في هذه الأحداث بأمر من النيابة العامة، وتوقيف مجموعة من الطلبة قصد تعميق البحث واستكمال التحقيق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.