اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 18:56
أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 10:23 صباحًا

إطلاق خدمة بنكية جديدة لأداء فواتير الماء والكهرباء والهاتف والأنترنت والضرائب والتجارة الإلكترونية

إطلاق خدمة بنكية جديدة لأداء فواتير الماء والكهرباء والهاتف والأنترنت والضرائب والتجارة الإلكترونية
بتاريخ 30 يونيو, 2016

أطلقت مجموعة التجاري وفابنك بشراكة مع المغربية للتجارة الإلكترونية ومركز النقديات، خدمة جديدة تحمل إسم “فواتير”، و التي تتيح للمستهلك إمكانية أداء فواتيره وضرائبه ومعاملاته التجارية نقدا وفي كافة التراب المغربي.

وتسعى الخدمة الجديدة ، إلى تزويد المقاولات والإدارات العمومية بقناة جديدة للتحصيل، تسمح لأصحاب الفواتير بتغيير نمط تدبيرهم لعمليات تحصيل حقوقهم من خلال نقط للأداء، مع ضمان قيام البنك بتقييد سريع للأموال المحصلة في دائنية حساباتهم.

وعرض الأداء هذا، متعدد القنوات يمكن الزبناء من أداء فواتير الماء والكهرباء والهاتف والأنترنت والضرائب والتجارة الإلكترونية،… عبر مختلف قنوات القرب ومن ضمنها القنوات البنكية المجسدة والرقمية، الخدمات البنكية عبر الأنترنت وعبر الهاتف النقال، الشبابيك الآلية البنكية والوكالات، وتضم خدمة “فواتير” أزيد من 000 1 نقطة بيع.

وحول ذلك يقول السيد معاوية الصقلي، المدير العام المساعد المكلف ببنك المعاملات للمجموعة “نحن واعون بحاجة المواطنين لأداء فواتيرهم نقدا في نقط للبيع قريبة منهم، لذلك أحدثت مجموعة التجاري وفابنك بمعية شريكيها المغربية للتجارة الإلكترونية ومركز النقديات نظاما فعالا لبيئة الأعمال يربط بين مصدري الفواتير ونقط البيع والملزمين بأداء الفواتير، مما يتيح أمام الفاعلين الاقتصادين المغاربة رافعة تنموية إضافية، وهذا الحل التكنولوجي يمكن كل مقاولة تصدر فواتير الارتباط به مباشرة من أجل إصدار ديونها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.