اليوم الجمعة 24 مارس 2017 - 10:11
أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 3:16 مساءً

احباط محاولة تهريب 3 سيارات مسروقة إلى طنجة

احباط محاولة تهريب 3 سيارات مسروقة إلى طنجة
بتاريخ 11 أبريل, 2015

تمكنت عناصر الشرطة الاسبانية بميناء الجزيرة الخضراء اليوم الجمعة 10 أبريل2015، من احباط محاولة تهريب 3 سيارات مسروقة انطلاقا من ميناء المدينة إلى ميناء طنجة لإعادة بيعها بالمغرب.

وحسب مصادر محلية إسبانية، فإن السيارات الثلاث المسروقة، إثنان منهما سرقتا بايطاليا، فيما السيارة الثالثة تمت سرقتها بالعاصمة الاسبانية مدريد، وتم توقيف احد الاشخاص بميناء الجزيرة الخضراء له علاقة بالسيارات الثلاث.

وأضافت المصادر ذاتها، أن السيارات الثلاث كلها من النوع الفاخر وكانت بصدد تهريبها إلى المغرب من أجل اعادة بيعها بعدما تم تزوير لوحاتها الرقمية وأوراقها القانونية، إذ تلقى اقبالا كبيرا خارج التراب الاوروبي.

ونقلا عن الشرطة الاسبانية، تضيف المصادر ، أنه تم فتح تحقيق مع الشخص الموقوف الذي كان يهدف إلى تهريب هذه السيارات، من أجل معرفة ما إذا كان ينتمي إلى منظمة تنشط في تهريب السيارات من أوروبا نحو افريقيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.