اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 08:08
أخر تحديث : الأربعاء 22 يونيو 2016 - 1:37 مساءً

ارتفاع درجات الحرارة إلى 44 بهذه المناطق اليوم الأربعاء

ارتفاع درجات الحرارة إلى 44 بهذه المناطق اليوم الأربعاء
بتاريخ 22 يونيو, 2016

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة لليوم الأربعاء أن يظل الطقس حارا بالأقاليم الجنوبية وبداخل البلاد مع تشكل سحب منخفضة على السواحل خلال الصباح والليل مصحوبة محليا بكتل من الضباب. وستتشكل كتل من السحب خلال الزوال،فوق مرتفعات الأطلسين الكبير و المتوسط ،فيما ستكون السماء صافية على العموم بباقي المناط .

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة و بالأقاليم الجنوبية و من القطاع الغربي بالسهول الشمالية-الغربية و ضعيفة من القطاع الجنوبي بجنوب المنطقة الشرقية وبالجنوب الشرقي للبلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي بباقي الأرجاء. وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و16 درجة بالمرتفعات ، وما بين 16 و22 درجة بالمنطقة الشرقية و الساحل المتوسطي و السهول الأطلسية و الشاوية و دكالة و عبدة و الشياظمة و هضاب الفوسفاط و والماس و غرب الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 22 و28 درجة بمناطق اللوكوس و داخل الغرب وسايس وسهول تادلة و الرحامنة و تانسيفت و داخل سوس و الجنوب الشرقي و شرق الأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 20 و26 درجة بالمرتفعات و بالسواحل وما بين 27 و32 درجة بالسهول الأطلسية و شرق الريف ، وما بين 33 و39 درجة بالمنطقة الشرقية و بالجنوب الشرقي للبلاد، و داخل اللوكوس والغرب و دكالة وعبدة و الشياظمة وسايس و هضاب الفوسفاط ووالماس وستكون مابين 39 و 42 درجة بسهول تادلة وتانسيفت و داخل سوس والرحامنة وشمال الأقاليم الجنوبية، و مابين 41 و 44 درجة بالداخل و جنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، و هائجا إلى قوي الهيجان بالبوغاز ليصبح قليل الهيجان إلى هائج بعد الزوال ، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة وبوجدور وهائجا في باقي السواحل الأطلسية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.