اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 03:53
شريط الاخبار
أخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2016 - 12:00 مساءً

ازدياد مولود للأمير مولاي رشيد والملك أطلق عليه اسم أحمد

ازدياد مولود للأمير مولاي رشيد والملك أطلق عليه اسم أحمد
بتاريخ 24 يونيو, 2016

زفت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة نبأ ازدياد مولود للأمير مولاي رشيد.

وأضاف المصدر، ضمن بلاغ، أن الملك محمد السادس أطلق على المولود الجديد اسم الأمير مولاي أحمد.

وكان الأمير مولاي رشيد عقد قرانه على لالة كلثوم في نونبر 2014.

بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

“يسعد وزارة القصور الملكية والتشريفات والاوسمة ، أن تزف الى الشعب المغربي الكريم أن الله الوهاب المنان، أنعم يومه الخميس 17 رمضان الابرك 1437 هـ موافق 23 يونيو 2016، على صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد بمولود، سعدت بطلعته الاسرة الملكية الشريفة . وقد أطلق عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله اسم صاحب السمو الامير مولاي احمد.

وبهذه المناسبة السعيدة ترفع وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده أصدق عبارات التهاني وأجمل الاماني وإلى صاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد ، وإلى عقيلته للا أم كلثوم ، وإلى كافة افراد الأسرة الملكية الشريفة، عبارات التبريك والتهاني، داعية المولى جل وعلا ،أن يديم على سيدنا المنصور بالله حلل النصر والسؤدد ، ويجعل أيام جلالته حافلة بأجمل الافراح وأعظم المسرات، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الامير مولاي الحسن وبصاحبة السمو الملكي الاميرة للاخديجة، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الامير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الاسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب”.

FILE-20160623-2227HQN2R7GJUNE9

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.