اليوم السبت 21 يناير 2017 - 15:17
أخر تحديث : الثلاثاء 8 مارس 2016 - 2:03 مساءً

اعتقال خديجة عشيقة روميو مراكش بعد ارتكابها لجريمة مروعة

اعتقال خديجة عشيقة روميو مراكش بعد ارتكابها لجريمة مروعة
بتاريخ 8 مارس, 2016

قامت الشرطة القضائية ظهر اليوم الاثنين 07 مارس 2016، باعتقال خديجة بطلة يوم عيد الحب رفقة محبوبها مراد، وذلك بعدما وجهت طعنات خطيرة لشخص بحي جليز.

وحسب مصادر محلية، فإن المصالح الأمنية، أوقفت خديجة مباشرة بعد قيامها بمحاولة تصفية شخص قام بالسخرية منها، حيث وجهت له طعنات بواسطة سكين من الحجم المتوسط، ليسقط غارقا في بحر من الدماء قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم اقتياد خديجة إلى مركز الشرطة من أجل تعميق البحث معها، قبل وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية لتقديمها للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.