اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 02:22
أخر تحديث : السبت 31 أكتوبر 2015 - 10:51 صباحًا

اعتقال شخصين اعتديا بالسلاح الأبيض على 3سياح ألمان بفاس “فيديو”

اعتقال شخصين اعتديا بالسلاح الأبيض على 3سياح ألمان بفاس “فيديو”
بتاريخ 31 أكتوبر, 2015

تمكنت مصالح ولاية أمن فاس، مساء اليوم الجمعة، من توقيف شخصين يبلغان من العمر على التوالي 21 و25 سنة ، وذلك للاشتباه في تورطهما في الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض على ثلاثة سياح من جنسية ألمانية.

وذكر بلاغ لولاية أمن فاس أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهما اعترضا سبيل السياح الألمان الثلاثة (رجلان وامرأة) بأحد أحياء المدينة العتيقة، وعرضاهم لاعتداء جسدي بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن تتم ملاحقتهما من طرف عدد من المواطنين الذين أشعروا مصالح الأمن، والتي ألقت القبض على المشتبه فيهما، في الوقت الذي تم فيه نقل الضحايا إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لاتزال التحريات متواصلة لتحديد ظروف وملابسات وكذا الدافع لارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.