اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 12:05
أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 9:05 صباحًا

اعتقال شخص ظهر رفقة كلبه يتباهى بسلاحه عبر مواقع التواصل

اعتقال شخص ظهر رفقة كلبه يتباهى بسلاحه عبر مواقع التواصل
بتاريخ 30 يوليو, 2016

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال، زوال اليوم الجمعة، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، كان قد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي يستعرض قوته بالسلاح الأبيض.

وجاء توقيف المواطن للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة السلاح الأبيض من دون سند مشروع والتهديد باستعمال العنف، وذلك في إطار الجهود، التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بجميع أشكالها.

وأوضح بيان للمديرية أن المشتبه فيه كان قد ظهر في صورة فوتوغرافية منشورة في صفحات موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، مرفوقا بكلب حراسة، يحمل في فمه سلاحا أبيض من الحجم الكبير، وهو يتجول في الشارع العام، وهو ما شكل تهديدا لسلامة وأمن المواطنين.

وأشار البيان ذاته إلى أن التحريات والأبحاث، التي باشرتها مصالح الأمن، مكنت من تشخيص هوية المشتبه فيه، وتوقيفه رهن إشارة البحث، حيث تبين أنه من ذوي السوابق القضائية العديدة، وسبق أن أدين بعدة عقوبات سالبة للحرية من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

وقد تم حسب المصدر نفسه، الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.