اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 08:06
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 3:21 مساءً

اعتقال مغربي ضمن طاقم قارب محملا بـ 1500كلغ من الحشيش تم اعتراضه من قبل الجمارك الإسبانية بالمتوسط

اعتقال مغربي ضمن طاقم قارب محملا بـ 1500كلغ من الحشيش تم اعتراضه من قبل الجمارك الإسبانية بالمتوسط
بتاريخ 28 سبتمبر, 2016

افادت مصادر اعلامية، أن الجمارك الإسبانية تمكنت يومه الاحد الماضي من اعتراض قارب مطاطي على بعد 40 ميلا جنوب قرطاجنة، محملا بـ1500 كيلوغرام من الحشيش، حيث كانت كمية المخدرات المضبوطة موزعة على 50 حزمة، تزن كل واحدة منها بين 30 و31 كيلوغرام.

وحسب ذات المصادر فإن زمرة من الجمارك البحري في مورسيا قامت بتفتيش قارب مطاطي لا يحمل اسم محدد، لتعثر فيه على هذه الكمية من المخدرات، وتعتقل ثلاثة اشخاص يحملون الجنسية الاسبانية والهنغارية والمغربية.

وكشف المصدر ذاته ان جمارك مورسيا تمكنت خلال هذه السنة من ضبط 31 ألف كيلوغرام من المخدرات بلغت قيمتها في السوق 49 مليون يورو، مشيرا ان الكيلوغرام الواحد من الحشيش يبلغ ثمنه في السوق 1600 يورو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.