اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 06:37
أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 2:54 مساءً

اعتقال 5 اشخاص ضمن شبكة متهمة بسرقة “الفضة” من منجم اميضر

اعتقال 5 اشخاص ضمن شبكة متهمة بسرقة “الفضة” من منجم اميضر
بتاريخ 22 أبريل, 2015

علمت الجريدة من مصادر مطلعة ان مصالح التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بتنغير أوقفت يوم 18 أبريل  الماضي خمسة أشخاص ضمن شبكة لسرقة الفضة، تم ضبطهم في حالة تلبس في منجم اميضر، وتم حجز في حوزتهما كميات مهمة من المادة المسروقة وأدوات تستعمل في تذويب الفضة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المركز القضائي للدرك الملكي احال الموقوفين، يومه الثلاثاء 21 ابريل على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بورزازات، بعد نهاية التحقيقات الأولية التي باشرتها عناصر المركز القضائي.

وتجدر الاشارة ان الموقوفين، ينحدون من مدن الدار البيضاء وازيلال والفقيه بن صالح بالاضافة الى تنغير.

وتأتي هذه الاعتقالات حسب نفس المصادر في إطار الحملات الإستباقية للقضاء على الجريمة بكل أصنافها وللتصدي الى كل من يهدد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم وتماشيا مع السياسة المنتهجة مع حملة محاربة الجريمة بكل أصنافها التي ينهجها المركز القضائي للدرك الملكي في جميع مناطق اقليم تنغير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.