اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 05:44
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 10:59 صباحًا

الأدوية بدون مصاريف مسبقة بالصيدليات تدخل حيز التنفيذ الشهر القادم

الأدوية بدون مصاريف مسبقة بالصيدليات تدخل حيز التنفيذ الشهر القادم
بتاريخ 10 يونيو, 2016
أفادت يومية “بيان اليوم”، في عددها الصادر اليوم الجمعة، بأن الأدوية بدون مصاريف مسبقة بالصيدليات تدخل حيز التنفيذ الشهر القادم.

وأضافت اليومية، بأن مصدرا مسؤولا في إدارة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أفاد بأن الاتفاقية الوطنية الجديدة التي وقعت بين الهيئات المدبرة للتأمين الإجباري الأساسي عن المرض والصيادلة، والمتعلقة بالتعويض عن الأدوية في إطار الثالث المؤدي، ستدخل حيز التطبيق ابتداء من فاتح يوليوز المقبل.

وتأتي هذه الاتفاقية المبرمة في شهر مارس الماضي تحت إشراف الوكالة الوطنية للتأمين الصحي وبمبادرة منها، في إطار تجديد الاتفاقيات الوطنية من أجل تحسين ولوج المؤمنين الخاضعين لنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض للأدوية…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.