اليوم السبت 21 يناير 2017 - 15:24
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 10:36 صباحًا

الاستخبارات المغربية حذّرت بلجيكا قبل وقوع هجمات بروكسيل

الاستخبارات المغربية حذّرت بلجيكا قبل وقوع هجمات بروكسيل
بتاريخ 24 مارس, 2016

حذرت أجهزة الاستخبارات المغربية، الأسبوع الماضي، نظيرتها البلجيكية باحتمال وقوع هجمات إرهابية.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ليبيرو” الإيطالية، فإن الاستخبارات المغربية حذرت بلجيكا أسبوعا واحدا قبل هجمات بروكسيل، من احتمال حدوث تفجيرات في قلب أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الأجهزة المغربية توصلت إلى معلومات موثوقة، تفيد أنه يتم التخطيط لضرب منشأة نووية في بلجيكا، وهو ما جعل السلطات البلجيكية تسارع فور وقوع تفجيرات يوم أمس الثلاثاء، إلى تشديد الحراسة بشكل ملحوظ علي منشأتين نوويتين في دويل وتيهانغ، حيث قامت بإخلائهما من الطاقم المشتغل بهما باستثناء الطاقم الضروري.

“ليبيرو” كشفت أن السلطات الأمنية المغربية أخبرت، يوم السبت الماضي، الخطوط الملكية المغربية بضرورة تغيير مسار رحلاتها الأوروبية وتفادي المرور عبر بلجيكا وفرنسا وإسبانيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.