اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 11:46
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 11:34 صباحًا

الحسين الوردي يفاجئ الأطباء المطالبين بالزيادة وهذا ما قاله

الحسين الوردي يفاجئ الأطباء المطالبين بالزيادة وهذا ما قاله
بتاريخ 26 نوفمبر, 2015

أكد وزير الصحة، الحسين الوردي، على أن الزيادة في الأجور التي يطالب بها الأطباء الداخليون والمقيمون المضربون، تبلغ تكلفتها الإجمالية مليارين و185 مليون درهم، مضيفا أن “الحكومة لا يمكن أن تلتزم بها حاليا”.

وقال الوردي ، خلال ندوة صحفية، صباح يوم الأربعاء(25نونبر)، خصصت لتقديم معطيات، حول دواء “سوفوسبور” الخاص بعلاج التهابي الكبد الفيروسي من النوع ” سي”، وللإعلان عن برنامج خدماتي جديد لتسهيل الولوج إلى الخدمات الصحية، وكذا عرض بعض مستجدات القطاع ومخطط عمل الوزارة لسنة 2016، إن الزيادة التي يطالب بها الأطباء المضربون”تكلف مليارين و185 مليون درهم، ولا يمكن للحكومة أن تلتزم بها حاليا ، لأن مطلب الزيادة يحتاج إلى وقت”.

وأشار إلى أن الأطباء الداخليين، الذين يبلغ عددهم 702 طبيبا يطالبون بزيادة 3000 درهم، وأن الأطباء المقيمين ( 1158 طبيبا غير متعاقد و 1922 طبيبا متعاقدا) يطالبون بزيادة 4000 درهم .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.