اليوم الجمعة 20 يناير 2017 - 03:46
أخر تحديث : السبت 5 مارس 2016 - 10:18 صباحًا

الحكاية الكاملة للسيدة التي أنجبت “أرنبا” بالمستشفى

الحكاية الكاملة للسيدة التي أنجبت “أرنبا” بالمستشفى
بتاريخ 5 مارس, 2016

أكد طبيب بالمستشفى الإقليمي ببرشيد، أن المستشفى عرف يوم الثلاثاء الماضي، استنفارا كبيرا، وذلك بعدما ادعت سيدة أنها أنجبت “أرنبا” بعض تعرضها لعملية الإجهاض.

وأوضح المسؤول بالمستشفى أن هذه السيدة دخلت إلى المستشفى على أساس أنها حامل، وأنها تعاني من آلام حادة على مستوى الرحم، بحيث تم تقديم جميع الإسعافات الأولية لها.

و أضاف الطبيب أن المولدة التي تشتغل بالمستشفى طلبت من هذه السيدة أن تدخل إلى القاعة المخصصة للولادة، لكن السيدة أرادت الذهاب إلى المرحاض، لتعود بعض لحظات وهي تحمل في يدها جسم غريب تدعي أنه جنينها الذي أجهضته.

و أكد الطبيب أن المولدة حينما رأت الجسم الغريب، لم تستوعب الأمر ما جعلها تطلب من السيدة القيام ببعض الفحوصات لتكتشف في الأخير أن السيدة عاقر ولا يوجد أي أثر للدم والمشيمة، ليتم الاتصال برجال الأمن من أجل التحقيق في الأمر.

و قال المسؤول بالمستشفى أنه بعد معاينة جثة الجنين تأكد أنها ليست لإنسان بل هي جثة لأرنب أو قط مسلوخ، مؤكدا أنه تم وضعه في مستودع الأموات بالمستشفى.

و أشار الطبيب أن السيدة فبركت هذا السيناريو من أجل الحصول على إشعار بالولادة من طرف المستشفى، وذلك لتقديمه ضد زوجها بالمحكمة.

و أوضح المسؤول بالمستشفى أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية برشيد أمر بفتح تحقيق عاجل في الموضوع من أجل معرفة حقيقة هذا الموضوع، الذي خلف نوعا من الرعب داخل المستشفى.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.