اليوم الثلاثاء 24 يناير 2017 - 21:20
أخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 1:47 مساءً

الدرك يحجز أدوية منتهية الصلاحية بمستودع بضواحي سطات

الدرك يحجز أدوية منتهية الصلاحية بمستودع بضواحي سطات
بتاريخ 28 أبريل, 2015

أفادت مصادر متطابقة بأن لجنة مختلطة متكونة من أطباء بعمالة سطات والسلطة المحلية والدرك الملكي بالمركز الترابي أولاد افريحة، التابع لسرية سطات، قامت، مؤخرا، بإغلاق أحد المستودعات الخاصة بتخزين الأدوية بجماعة اولاد افريحة، بعد العثور به على كمية مهمة من الأدوية منتهية الصلاحية، والتي تم حجزها وتحرير محضر في الموضوع لرفعه لممثل السلطة الإقليمية بعمالة سطات لاتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية في حق صاحب المستودع.

وكانت اللجنة المختلطة قد انتقلت، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد توصلها بمعلومات، إلى جماعة أولاد فريحة لتفتيش أحد المستودعات القريبة من السوق الأسبوعي سبت أولاد فريحة، حيث تم العثور، بعد عملية التفتيش، على ثلاث علب كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية تشمل أدوية بيطرية، وعلب كارطونية خاصة بمحلولات للشرب منتهية الصلاحية. وبعد الانتهاء من التفتيش تم إغلاق المستودع في انتظار البحث مع المعني بالأمر الذي يملك صيدلية بمدينة سطات.

ووفق المصادر ذاتها، فإن اللجنة المذكورة تكثف من حملاتها التمشيطية من أجل محاربة انتشار أدوية منتهية الصلاحية، بعد أن وصل الى علم المسؤولين أن مروجي هذه الأدوية يقومون ببيع الأدوية للمواطنين، خاصة الأميين منهم، دون تسليمهم العلب الكارطونية التي تحمل تاريخ الصلاحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.