اليوم السبت 25 مارس 2017 - 23:35
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 4:04 مساءً

الدورة الثالثة للتشجير بالكلية متعددة التخصصات بورزازات

الدورة الثالثة للتشجير بالكلية متعددة التخصصات بورزازات
بتاريخ 15 أبريل, 2015

إحياء لليوم العالمي للشجرة، تنظم الكلية متعددة التخصصات بورزازات بشراكة مع جمعية فضاء درعة التربية والثقافة، الدورة الثالثة للتشجير، تحت شعار “لنشارك التشجير من اجل المحافظة على البيئة”، وذلك يوم 18 ابريل 2015، بفضاء الكلية متعددة التخصصات بورزازات.

ويأتي تنظيم هذه التظاهرة بهدف تحسيس الطلبة بأهمية التشجير وحماية البيئة لما لها من دور كبير ومهم داخل المجتمع بصفة عامة، فضلا عن نشر الثقافة البيئية داخل صفوف الطلبة، والعمل على إعطاء الرونق والجمالية للكلية، اضافة الى ترسيخ قيم المواطنة وتنمية الثقافة.

للإشارة فقد تم اطلاق عملية لغرس الاشجار بفضاء الكلية متعددة التخصصات بورزازات، تندرج ضمن النشاط، بمساهمة من عمالة ورزازات، وزارة التجهيز، المكتب الجهوي الفلاحي، والمجتمع الحضري بورزازات.

وتسعى هذه الأنشطة إلى توعية الأجيال الصاعدة بأهمية المحافظة على الثروة الغابوية، وتحفيز العمل الفردي والجماعي لمعالجة المشاكل البيئية والنهوض بقيم حماية البيئة لدى الشباب من اجل الحفاظ على الموارد الغابوية.

11103683_932361506786200_2047282195_o

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.