اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 22:05
أخر تحديث : الإثنين 16 نوفمبر 2015 - 8:46 صباحًا

السلطات الإسبانية تعتقل شخصين من بينهم مغربي بشبهة الترويج لـ”داعش”

السلطات الإسبانية تعتقل شخصين من بينهم مغربي بشبهة الترويج لـ”داعش”
بتاريخ 14 نوفمبر, 2015

أعلنت الشرطة الإسبانية اليوم الجمعة 13 نوفمبر الجاري توقيف شخصين للاشتباه بانتمائهما لتنظيم داعش الإرهابي.

واوضح بيان للشرطة، ان الرجلين المتحدرين من أصول مغربية أوقفا فجرا في حي بجنوب برشلونة وهما مرتبطان بجهاز تجنيد الشبان، والترويج والدعاية لتنظيم “الدولة الإسلامية”.

وأضاف بيان قوات الدرك أن المشتبه بهما “بقيا على اتصال مع أفراد في مناطق النزاع لعرض دعمهما عليهم وتشجيعهم على مواصلة العمل مع التنظيم”.

هذا وقالت الشرطة إن الرجلين “شاركا بشكل ناشط ومباشر في الدعاية لداعش، من خلال تنظيمهما لقاءات جماعية لشبان يافعين، بغرض مشاهدة وثائق دعائية لهذه المنظمة الإرهابية، والإشادة بعناصرها”، أو من خلال بث أشرطة الفيديو العائدة للتنظيم على شبكات التواصل الاجتماعي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.