اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 08:09
أخر تحديث : الإثنين 8 فبراير 2016 - 3:34 مساءً

الشباب الحركي يستمر في جولته الوطنية لتعزيز قدرات مناضليه حول السياسة الموازية

الشباب الحركي يستمر في جولته الوطنية لتعزيز قدرات مناضليه حول السياسة الموازية
بتاريخ 8 فبراير, 2016

في خضم جولتها الوطنية في إطار برنامجها الوطني لتكوين الشباب الحركي عبر مختلف ربوع المملكة المغربية، حطت قافلة الشبيبة الحركية رحالها بالجهة الشرقية نهاية الأسبوع الجاري بمركز التخييم بمدينة السعيدية، حيث عرف هدا اللقاء حضورا وازنا لأعضاء المجلس الوطني للشبيبة الحركية عن مختلف الأقاليم التابعة للجهة الشرقية.

وفي خضم برنامج الملتقى تمت زيارة المنطقة الحدودية بين المغرب والجزائر، جيث دعا من خلالها الشباب الحركي إلى تجاوز الخلافات العالقة بين المغرب والجزائر وفتح الحدود خصوصا والروابط المشتركة بين الشعبين الشقيقين، كما تم ترديد النشيد الوطني المغربي في جو حماسي جميل، يبرز ارتباط الشباب الحركي بثوابت الأمة واستعداده الكامل للدفاع عنها.

وجدير بالدكر أن منظمة الشبيبة الحركية خصوصا بعد المؤتمر الوطني الثاني الدي أفرز قيادة جديدة تعيش إشعاعا كبيرا نظرا لبرنامج عملها الطموح الدي يهدف إلى التأطير السياسي للشباب وإدماجهم في تتبع وتدبير الشأن العام.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.