اليوم السبت 21 يناير 2017 - 21:42
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 6:41 مساءً

العثور على جثة فتاة “مقطعة” بحقيبة داخل مقصورة قطار نواحي مراكش +تفاصيل

العثور على جثة فتاة “مقطعة” بحقيبة داخل مقصورة قطار نواحي مراكش +تفاصيل
بتاريخ 29 يوليو, 2016

فور العثور على حقيبة بها جثة فتاة مقطعة بمقطورة قطار بمحطة مراكش، قررت المصالح الأمنية في بحثها الأولي الاستعانة بكاميرات المراقبة الموجودة بالمحطات التي مر بها القطار وبالتحديد محطات سيدي قاسم والرباط والدار البيضاء من أجل الوصول إلى هوية صاحب هذه الحقيبة.

وحسب مصدر “أصوات سيتي” فقد تم نقل جثة الفتاة إلى مستودع باب الأموات باب دكالة بناء على تعليمات من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف من أجل إخضاعها للتشريح الطبي وذلك للكشف عن أسباب الوفاة وعن هوية صاحبة الجثة.

وكانت محطة مراكش قد عرفت استنفارا أمنيا كبيرا، قبل ساعة من الآن، بعد العثور على جثة فتاة مقطوعة الرأس واليدين داخل حقيبة من الحجم الكبير.

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.