اليوم الخميس 30 مارس 2017 - 19:30
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 11:33 صباحًا

الـ DGST تفكك خلية إرهابية جديدة تتكون من تسعة أشخاص

الـ DGST تفكك خلية إرهابية جديدة تتكون من تسعة أشخاص
بتاريخ 24 مارس, 2016
تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية تمكن صباح اليوم الخميس من تفكيك خلية إرهابية تتكون من تسعة أشخاص ينشطون بكل من سيدي بنور، حد السوالم، مراكش و السمارة.

أعضاء الخلية الذين ألقى عليهم القبض المكتب المركزي التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني (DGST)، كانوا على ارتباط بتنظيم الدولة الإسلامية بليبيا.

وحسب نفس المصدر، فإن المشتبه فيهم كانوا يخططون للذهاب إلى معسكرات “داعش” بليبيا  لكسب التجربة للازمة للقيام والعودة إلى المغرب قصد القيام بأعمال إرهابية داخل التراب الوطني.

ويأتي تفكيك هذه الخلية في وقت رفعت فيه عدة دول، خاصة في أوروبا، درجة الحذر بعد الهجمات الإرهابية الدامية التي ضربت بلجيكا الإثنين المنصرم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.