اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 23:26
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 1:58 مساءً

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تشجب بقوة هجوم أحمد منصور على الصحافة المغربية

الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تشجب بقوة هجوم أحمد منصور على الصحافة المغربية
بتاريخ 6 يوليو, 2015

شجبت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف بقوة هجوم صحافي (قناة الجزيرة) أحمد منصور على صحف مغربية نشرت خبر زواج عرفي له من إحدى المغربيات.

واعتبرت الفدرالية في بلاغ لها اليوم الأحد 05 يوليوز أنه ” سواء كان ما نشرته الصحف المغربية صحيحا أم لا فإن الأعراف والقوانين تتيح حق الرد والتوضيح أو اللجوء إلى القضاء لا استعمال لغة منحطة”.

وأكدت أن “هذا الأسلوب غير المسبوق على الإطلاق في الاهانة والتحقير لا يترك مجالا للتفريق بين الصحافة الصفراء أو الخضراء… فلا يمكن الدفاع بالكلام الساقط عن سمو الأخلاق” مشيرة إلى أن الأمر وصل إلى حدود حضيض السب والحط من الكرامة والعجرفة والتعالي.

وأكدت الفيدرالية المغربية لناشري الصحف أنها تحتفظ بحقها في اللجوء إلى كل الوسائل المشروعة للتصدي لمثل هذه الانحرافات المشينة والتي تسيء لنبل مهمة الصحافي وللصحافة على السواء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.