اليوم السبت 25 مارس 2017 - 19:44
أخر تحديث : الخميس 25 أغسطس 2016 - 10:07 صباحًا

القبض على 171 شخصا موضوع مذكرات بحث وطنية

القبض على 171 شخصا موضوع مذكرات بحث وطنية
بتاريخ 24 أغسطس, 2016

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الولائي ببني ملال، في الفترة الممتدة من فاتح إلى 15 غشت الجاري، من توقيف 171 شخصا كانوا موضوع مذكرات بحث وطنية من أجل ارتكابهم جنحا وجنايات.

وذكر مصدر أمني، أن عملية توقيف المشتبه بهم، التي تندرج في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها العناصر الأمنية في مختلف أحياء مدينة بني ملال، تهدف بالأساس إلى القضاء على الجريمة بمختلف أنواعها، خاصة السرقات والابتزاز والنصب واعتراض سبيل المارة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في مختلف النقط السوداء والفضاءات السياحية بالمدينة.

وأضاف المصدر ذاته، أن حملة أمنية باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مؤخرا، بالمدار السياحي (عين أسردون) أسفرت عن توقيف 15 مشتبه بهم من أجل تهم تتعلق بالنصب والاحتيال والسكر العلني والتعاطي للمخدرات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.