اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:17
أخر تحديث : السبت 21 نوفمبر 2015 - 11:09 صباحًا

المخابرات المغربية تحذر: أزيد من 3 آلاف جهادي في طريقهم لاسبانيا وقد يفجرونها !

المخابرات المغربية تحذر: أزيد من 3 آلاف جهادي في طريقهم لاسبانيا وقد يفجرونها !
بتاريخ 21 نوفمبر, 2015

زودت المخابرات المغربية نظيرتها الاسبانية بمعلومات غاية في الأهمية قد تجنب البلد الايبيري هجمات إرهابية خطيرة شبيهة بهجمات باريس، حيث حذرت المخابرات المغربية نظيرتها الاسبانية أن أزيد من 3 آلاف جهادي عادوا أدراجهم من سوريا والعراق، من المحتمل أن يرتكبوا أعمال إرهابية بكل من اسبانيا والمغرب.

وكشف موقع « الملاحظون » « lesobservateurs » أن الجهاديين، الذين ينحدر أغلبهم من مدن شمال المغرب، طنجة، تطوان، الناظور، يتوفرون على بطائق اقامة، ورخص المرور، التي تمكنهم من المرور بكل سهولة نحو مدن سبتة، ومليلية.

وسطع نجم المخابرات المغربية بعد اعتداءات باريس، حيث زودت المخابرات الفرنسية بمعطيات حساسة حول المتهم الرئيسي في تفجيرات باريس، عبد الحميد أباعود، و إرهابيين آخرين، وهو ما مكن السلطات الفرنسية من إحباط هجوم ارهابي ثان، ومقتل أباعود بـ »سان دوني ».

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.