اليوم الخميس 23 مارس 2017 - 04:17
أخر تحديث : الأربعاء 3 أغسطس 2016 - 10:04 صباحًا

المديرية العامة ترقية 7469 من نساء ورجال الأمن الوطني

المديرية العامة ترقية 7469 من نساء ورجال الأمن الوطني
بتاريخ 2 أغسطس, 2016

أعلنت المديرية العامة الأمن الوطني، ترقية 7469 من نساء ورجال، بخصوص السنة المالية لـ 2016، وازاه، انكباب لجنة الترقية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني على دراسة ملفات المرشحين للترقية بخصوص السنة المالية 2016، وذلك على أساس أن يتم الإعلان عن نتائجها مع متم السنة الجارية ومستهل السنة المقبلة.

وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن الترقية التي أعلن عنها أول اليوم (السبت) تزامنا مع عيد العرش، همت 7469 موظفا وموظفة من مختلف الرتب والأسلاك الأمنية، استفادوا من الترقية بالاختيار بخصوص السنة المالية 2015.

وأفاد البلاغ نفسه أن عدد المستفيدين من الترقية 1630 موظفا ممن يعملون بالزي المدني، و5783 ممن يعملون في شرطة الزي الرسمي، بينما استفاد من الترقية نفسها 56 متصرفا وتقنيا من الأطر المشتركة بين الوزارات، وذلك وفق الشروط النظامية والنسب المائوية المقررة في الأنظمة الأساسية لهذه الفئة الأخيرة من الموظفين.

وتعد هذه الترقية هي الثانية التي يتم الإعلان عنها خلال السنة الجارية، إذ سبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن أعلنت في أبريل الماضي عن الترقية بالاختيار بخصوص السنة المالية 2014 والتي بلغ عدد المستفيدين منها 6718 موظفا من مختلف الرتب والأسلاك. وأكد البلاغ نفسه أن المديرية العامة تحرص من خلال الرفع من عدد المستفيدين من الترقية، والإعلان عنها في الوقت المحدد لها، على تحفيز الموظفين والنهوض بأوضاعهم المالية والاجتماعية، وذلك تنزيلا للتعليمات الملكية السامية القاضية بدعم هذه الفئة من الموظفين، وتمكينهم من الوسائل الضرورية الكفيلة بضمان أمن الوطن والمواطنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.