اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:09
أخر تحديث : الخميس 11 أغسطس 2016 - 5:23 مساءً

الملاكم محمد حموت يتأهل إلى دور ثمن نهاية لريّو 2016

الملاكم محمد حموت يتأهل إلى دور ثمن نهاية لريّو 2016
بتاريخ 11 أغسطس, 2016

تأهل الملاكم المغربي محمد حموت إلى دور ثمن نهاية مسابقة الملاكمة لوزن 56 كلغ، ضمن فعاليات الدورة 31 للألعاب الأولمبية المقامة بريو دي جانيرو إلى غاية 21 غشت.

وبلغ حموت، الذي تأهل إلى أولمبياد ريودي جانيرو عبر السلسلة العالمية الاحترافية، الدور الثاني بعد تفوقه عن جدارة واستحقاق على منافسه الأوكراني، بوتسينكو ميكولا بجولتين للاشيء (2ـ0) بعد تعادلهما في الجولة الثانية.

وضرب حموت موعدا في دور ثمن النهاية المقرر يوم 14 غشت الجاري مع الكوبي راميريز روبيزي، حامل ذهبية أولمبياد لندن 2012.

وكان مواطنه محمد العرجاوي الذي يخوض ثالث تجربة له في الأولمبياد، بعد دورتي بكين 2008 ولندن 2012، قد خرج من المنافسات مبكرا عقب انهزامه أمام الأذربيجاني محمد رسول ماجيدوف، الذي يعد من بين الملاكمين الأقوياء في الوزن ذاته، ويتوفر على تجربة كبيرة حيث سبق له أن شارك في عدة تظاهرات دولية وعالمية وفاز بعدة ألقاب من بينها بطولتي العالم للوزن الثقيل الممتاز عام 2011 بباكو (أذربيجان) و2013 بالماتي (كازاحستان) وكذا بميدالية أولمبية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.