اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 00:10
أخر تحديث : الأربعاء 20 مايو 2015 - 5:54 مساءً

الملك محمد السادس يعين أربعة وزراء جدد في حكومة بنكيران

الملك محمد السادس يعين أربعة وزراء جدد في حكومة بنكيران
بتاريخ 20 مايو, 2015

عين الملك محمد السادس الأربعاء، بالقصر الملكي بالدار البيضاء، أربعة وزراء جدد.

و يتعلق الأمر بالسيدين محند العنصر الذي عينه جلالة الملك وزيرا للشباب و الرياضة، و ادريس مرون الذي عين وزيرا للتعمير و إعداد التراب الوطني.

كما يتعلق الأمر بعبد العزيز العماري الذي عينه جلالة الملك وزيرا مكلفا بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني، و خالد برجاوي الذي عين وزيرا منتدبا لدى وزير التربية الوطنية و التكوين المهني، وجميلة المصلي التي عينت وزيرة منتدبة لدى وزير التعليم العالي و البحث العلمي و تكوين الأطر.

وبهذه المناسبة أدى الوزراء الجدد القسم بين يدي جلالة الملك.

حضر هذا الاستقبال رئيس الحكومة عبد الإلاه ابن كيران ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق ووزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بلمختار، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الاطر السيد لحسن الداودي، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.