اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 19:19
أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 5:15 مساءً

الملك يتكفل بنقل ودفن وعزاء المتوفين في حادثة طانطان وبعلاج المصابين

الملك يتكفل بنقل ودفن وعزاء المتوفين في حادثة طانطان وبعلاج المصابين
بتاريخ 10 أبريل, 2015

بعث الملك محمد السادس رسائل إلى أسر ضحايا حادثة السير التي وقعت، صباح اليوم الجمعة، بالقرب من جماعة الشبيكة بإقليم طانطان، ضمنها تعازيه الحارة، ومواساته الصادقة، سائلا الله تعالى أن يتغمد المتوفين منهم بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس “قرر التكفل شخصيا بلوازم نقل جثامين الضحايا ودفنهم، ومآتم عزائهم ، وبعلاج المصابين”.

كما أصدر الملك محمد السادس تعليماته إلى السلطات المختصة، لبذل كافة المساعدات اللازمة لأسر الضحايا الأبرياء، وإحاطتهم بالعناية الفائقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.