اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 16:02
أخر تحديث : الإثنين 22 أغسطس 2016 - 3:55 مساءً

الملك يوشح الناظوري أشرف أوشن بطل العالم في الكاراطي

الملك يوشح الناظوري أشرف أوشن بطل العالم في الكاراطي
بتاريخ 22 أغسطس, 2016

وشح الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، والأمير مولاي رشيد، اليوم الأحد بقصر مرشان في مدينة طنجة ابن الريف البطل العالمي في رياضة الكراطي ” أشرف أشن“.

البطل العالمي ابن الناظور ” أشن ”، شرف المغرب أحسن تشريف بعد فوزه بالبطولة العالمية للكراطي بأندونيسيا في وزن 84 كيلوغراما، وهو أول مغربي وعربي وإفريقي يفوز بهذا اللقب العالمي، حيث أبان من خلال لقاءاته عن حبه للقميص وأيضا للمغرب من خلال روحه القتالية واللياقة البدنية التي يتوفر عليها مكنته بأن يحظى بتوشيح ملكي.

و فور توشيحه عبر البطل من حسابه الفايسبوكي عن سعادته الكبيرة بعد هذا التوشيح مشيرا أنه سعيد بهذا الاستقبال الرائع و الالتفاتة مؤكدا عن استمراره في تحقيق الالقاب وتشريف المغرب أحسن تشريف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.