اليوم الأربعاء 18 يناير 2017 - 16:03
أخر تحديث : الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 3:21 مساءً

المواد الكيماوية التي تم ضبطها مع خلية “أشبال الجهاد” مؤخرا تتضمن “التيتانوس” الخبيث

المواد الكيماوية التي تم ضبطها مع خلية “أشبال الجهاد” مؤخرا تتضمن “التيتانوس” الخبيث
بتاريخ 23 فبراير, 2016

أفادت مصادر قريبة من التحقيق مع الموقوفين من عناصر خلية “أشبال الجهاد” التي كانت تهم بالقيام بتفجيرات يوم الجمعة الماضي في عدد من المناطق أن المواد الكيماوية التي تم حجزها بحوزتهم تحتوي “التيتانوس”، وهو ما يعني أن الإرهابيين باتوا يراهنون على مواد ميكروبية سامة لإلحاق الأذى بأكبر عدد من الناس لدى قيامهم بجرائمهم وبعدها.

فـ”التيتانوس”، كما هو معروف، ميكروب يطلق سموما فى جسم الإنسان تسبب تقلصات حادة فى العضلات حول الفك وتمتد حتى تشمل عضلات الرقبة والظهر وبعد ذلك تشمل الجسم كله.

واستعمال مواد ميكروبية سامة ، فضلا عن الأسلحة المحجوزة، يبين خطورة العمل الإرهابي الذي كانت تعد له الخلية المفككة من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية والتي كانت قد اختارت مواقع يؤمها الناس بكثرة للتسوق أو الفسحة من قبيل “موروكو مول” أو يشتغل بها عدد كبير من المستخدمين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.