اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:46
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 12:09 مساءً

انتخابات 04 شتنبر .. 1244 شكاية أمام النيابات العامة ومتابعة 258 شخصا بينهم 46 في حالة اعتقال

انتخابات 04 شتنبر .. 1244 شكاية أمام النيابات العامة ومتابعة 258 شخصا بينهم 46 في حالة اعتقال
بتاريخ 9 سبتمبر, 2015

أفاد بلاغ للجنة الحكومية لـتـتــبع الانتخابات بأن عدد الشكايات المقدمة إلى النيابات العامة بمناسبة الاستحقاقات الجماعية والجهوية التي جرت يوم رابع شتنبر, بلغ ألفا و مئتين و اربعا و أربعين شكاية, واضاف البلاغ أنه تمت متابعة 258 شخصا, من بينهم 46 في حالة اعتقال.

وخلص البلاغ إلى أن اللجنة سجلت أن هذه الاستحقاقات مرت في أجواء عادية اتسمت في عمومها بارتفاع مستوى الوعي, و روح المسؤولية لدى كافة الأطراف المعنية, وباحترام الضوابط القانونية الكفيلة بضمان شفافية ومصداقية العمليات الانتخابية, باستثناء بعض الحالات المعزولة التي اتخذت بشأنها الإجراءات القانونية المناسبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.