اليوم السبت 21 يناير 2017 - 15:21
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 10:42 صباحًا

بالصور… الأميرة لالة سلمى تخطف الأضواء في باريس

بالصور… الأميرة لالة سلمى تخطف الأضواء في باريس
بتاريخ 2 أكتوبر, 2016

‎ حاصر مجموعة من الشباب المغاربة الأميرة لالة سلمى رفقة نجليها الأمير مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة خلال جولتهم بباريس.

وتداول عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي صورا جديدة للأميرة لالة سلمى رفقة نجليها خلال جولتهم في شوارع “الشونزيلي بالعاصمة الفرنسية باريس، الأمر الذي أثار إعجاب المغاربة خاصة بعد التصرف المتواضع الذي أقدمت عليه لالة سلمى تجاه شباب الجالية المغربية.

وظهرت الأميرة لالة سلمى في صور رفقة نجليها وعدد من أبناء الجالية المغربية الذين التقطوا صور تذكارية رفقتهم، علما أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيهتلالة سلمى رفة الجالية المغربية في الديار الأوروبية.

‎وظهرت زوجة الملك، في إطلالة رياضية، ترتدي “جينز” وقبعة، إلى جانب ولي العهد والأميرة الصغيرة، بنفس الطلّة الرياضية ايضا.

img_4233

img_4234

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.