اليوم الإثنين 23 يناير 2017 - 18:59
أخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 5:53 مساءً

برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة يُعلن استقالته أمام ابن كيران أثناء جلسة المسائلة

برلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة يُعلن استقالته أمام ابن كيران أثناء جلسة المسائلة
بتاريخ 26 أبريل, 2016

برلماني يعلن استقالته أمام ابن كيران وهذا الأخير يقول للبرلمانيين: استقيلوا جميعا إن كنتم تساندونه! 

بشكل غير متوقع أعلن النائب البرلماني محمد اشرورو برلماني الأصالة والمعاصرة عن استقالته في جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة المخصصة لقطاع الصحة.

واعتبر النائب البرلماني عن فريق الاصالة والمعاصرة والذي يرأس في نفس الوقت رئاسة جماعة اولماس القروية أن تعامل الحكومة مع حادثة السير التي وقعت في جماعته والتي راح ضحتيها ستة ضحايا من النساء، وكيف أن الحكومة لم تكلف نفسها لا بعناء مواساة الضحايا ولا باسعافهم.

واعتبر النائب البرلماني، المستقيل والذي غادر القاعة العامة مباشرة بعد تسلميه ورقة استقالته لرئيس مجلس النواب رشيد الطالبي العلمي أن هذه الاسباب كافية ليكون عاجزا أمام ساكنة المنطقة التي يمثلها كنائب برلماني “لقد ظهرت عاجزا بشكل كلي أمام من امثلهم عن تقديم اجابات للواقعة ولهذا لا يجب أن ابقى او أن استمر في هذه المهمة التي لا أستطيع القيام بها” يقول اشرورو.

وفي معرض رده انتقد ابن كيران البرلماني الذي أعلن عن استقالته، وتوجه إلى باقي البرلمانيين وخاطبهم «قدموا استقالتكم حتى انتوما إلى كنتو مضامنين معاه»، ما جعل الحاضرين ينفجرون ضحكا وينخرطون في موجة من التصفيق..

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.