اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 01:51
أخر تحديث : الخميس 23 يونيو 2016 - 12:16 مساءً

بلاغ رسمي: هذه هي الفتاة الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا

بلاغ رسمي: هذه هي الفتاة الحاصلة على أعلى معدل بالباكالوريا
بتاريخ 23 يونيو, 2016

كشفت وزارة التربية الوطنية، اليوم الأربعاء، عن حصول التلميذة شهبر نهال، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية، من الثانوية التأهيلية الخصوصية ”المنار”، بأكاديمية مراكش – آسفي ،على معدل 19.32 من 20. وهو أعلى معدل مسجل على المستوى الوطني في هذه الدورة.

وبالتعليم العمومي، أفادت الوزارة، ان التلميذة قصاب أميمة، المترشحة بمسلك العلوم الفيزيائية، من الثانوية التأهيلية الداخلة بأكاديمية بني ملال – خنيفرة، حصلت على معدل 19.21 من20، وهو أعلى معدل مسجل بالتعليم العمومي برسم نفس الدورة.

وأضافت، أن مجموع الحاصلين على البكالوريا، بإحدى الميزات برسم الدورة العادية لهذه السنة، بلغ 72979 بما يمثل 45,9 في المائة، من مجموع الناجحين، وتتوزع هذه النسبة كالتالي: ميزة حسن جدا 7.5 في المائة ، ميزة حسن 13,8 في المائة ، ميزة مستحسن 24.7 في المائة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.