اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 17:29
أخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2016 - 10:57 صباحًا

بلاغ من القصر الملكي يكذب خبر ازدياد مولود لدى الأمير مولاي رشيد +فيديو…

بلاغ من القصر الملكي يكذب خبر ازدياد مولود لدى الأمير مولاي رشيد +فيديو…
بتاريخ 31 مايو, 2016

قال الناطق الرسمي باسم القصر الملكي إن خبر ازدياد مولود أو مولودة لدى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، الذي تداولته بعض وسائل الإعلام التي لا مصداقية لها، لا أساس له من الصحة.

وفي ما يلي بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي بهذا الخصوص:

“مرة أخرى لقد تم تداول خبر يتعلق بالأسرة الملكية الشريفة بدون التأكد من صحته وثبوتيته، لذا فإن الناطق الرسمي باسم القصر الملكي يعلن أن خبر ازدياد مولود أو مولودة لدى صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والذي تداولته بعض وسائل الإعلام التي لا مصداقية لها، فإنه لا أساس له من الصحة.

وإن كل إعلان عن مثل هذا الخبر لا يصدر إلا عن المصادر التابعة للقصر الملكي والمعلن عنه عبر وسائل الإعلام الرسمية للمملكة المغربية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.