اليوم السبت 21 يناير 2017 - 23:46
أخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2015 - 2:47 مساءً

تأجيل زيارة الملك محمد السادس للمملكة العربية السعودية

تأجيل زيارة الملك محمد السادس للمملكة العربية السعودية
بتاريخ 29 أبريل, 2015

أجرى الملك محمد السادس، اليوم الأربعاء 29 أبريل 2015، اتصالا هاتفيا مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية.

وذكر بلاغ للديوان الملكي، أن الملك محمد السادس هنأ خلال هذا الاتصال، العاهل السعودي على تعيين كل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، وليا للعهد، ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرا للداخلية، ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، وكذا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وليا لولي العهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء، وزيرا للدفاع، ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.

وأضاف البلاغ أنه “نظرا للتغييرات الجوهرية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين ليلة أمس الثلاثاء 28 أبريل 2015، على عدد من المناصب العليا بالمملكة، بما يقتضيه ذلك من إجراءات، فقد ارتأى قائدا البلدين تأجيل زيارة العمل والأخوة لبضعة أيام، والتي كان مقررا أن يقوم بها الملك محمد السادس، يوم الأربعاء 29 أبريل 2015، إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.