اليوم الأحد 26 مارس 2017 - 22:54
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 11:33 صباحًا

تحذير للمرشحين.. المتابعة القضائية لكل وشاية كاذبة خلال حملة الانتخابات

تحذير للمرشحين.. المتابعة القضائية لكل وشاية كاذبة خلال حملة الانتخابات
بتاريخ 26 سبتمبر, 2016

الولاة والعمال يحذرون من الوشايات الكاذبة.. حيث نبه ولاة وعمال الجهات والأقاليم في اجتماعات مطولة عقدوها ساعات قليلة قبل بدء الحملة الانتخابية لاقتراع سابع أكتوبر من خطورة الوقوع في شرك الوشايات الكاذبة التي تثير الفتنة بين المواطنين، وتنقص من القيمة الديمقراطية للانتخابات التشريعية.

وأكد الولاة والعمال في اجتماعاتهم مع المترشحين في مقرات الولايات والعمالات، نهاية الأسبوع الماضي، وهي الاجتماعات التي حضرها أيضا الوكلاء العامون للملك وكبار مسؤولي الأمن والدرك ورجال السلطة، أن التحريات ستطول كل وشاية وسيتابع محترفو الوشايات الكاذبة قضائيا، ويعاقبون وفق ما تنص عليه القوانين في مثل هذه الحالات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.