اليوم السبت 21 يناير 2017 - 08:30
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 12:18 مساءً

تفاصيل اعتقال متهمين بتزوير الأوراق المالية بالدار البيضاء

تفاصيل اعتقال متهمين بتزوير الأوراق المالية بالدار البيضاء
بتاريخ 28 مايو, 2016

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم الجمعة 27 ماي الجاري، من توقيف شخصين، أحدهما مبحوث عنه من أجل جنحة النصب، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزوير أوراق مالية أجنبية وعرضها للتداول والنصب.

وأوضح بلاغ ل لمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش، المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما بمدينة المحمدية، أسفرت عن حجز أوراق مالية مزيفة بالعملتين الأوروبية والأمريكية، حيث بلغت قيمتها الإجمالية 110 ألف و200 أورو و87 ألف و650 دولار أمريكي.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذكر البلاغ بأن هذه العملية الأمنية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.