اليوم الأحد 22 يناير 2017 - 05:52
أخر تحديث : الأربعاء 17 أغسطس 2016 - 6:03 مساءً

تفكيك خلية ارهابية تتكون من اربعة عناصر متطرفة ينشطون بين الدار البيضاء و القنيطرة

تفكيك خلية ارهابية تتكون من اربعة عناصر متطرفة ينشطون بين الدار البيضاء و القنيطرة
بتاريخ 17 أغسطس, 2016

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في إطار مكافحة الإرهاب، اليوم الثلاثاء، من تفكيك خلية إرهابية، تتكون من أربعة عناصر متطرفة ينشطون بين الدار البيضاء والجماعة القروية “المكرن” (إقليم القنيطرة).

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية، أن التحريات الأولية تفيد بأن المشتبه فيهم، الذين بايعوا الأمير المزعوم لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، انخرطوا في مشاريع إرهابية خطيرة لزعزعة استقرار وأمن المملكة، حيث خططوا لتنفيذ عمليات نوعية تستهدف بعض المواقع الحيوية بمدينة الدار البيضاء، وذلك خدمة لأجندة هذا التنظيم الإرهابي.

وسيتم تقديم المشتبه فيهم بحسب المصدر ذاته إلى العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.