اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 - 07:20
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 1:48 مساءً

تفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بالرشيدية

تفكيك شبكة إجرامية لتهريب وترويج المخدرات بالرشيدية
بتاريخ 27 سبتمبر, 2016

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم الجمعة 23 شتنبر 2016، من توقيف شقيقين ينشطان في شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات، وحجز طن من مخدر الحشيش. وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف المشتبه فيه الأول بمنطقة عين مسكي على بعد 17 كيلومتر من مدينة الرشيدية، بينما تم ضبط المشبه فيه الثاني بمدينة أرفود، قبل أن يكشفا عن مكان إخفاء المخدرات بمنطقة غير معبدة على بعد 35 كيلومتر في اتجاه مدينة بوذنيب.

وأشار البلاغ إلى أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز طن من مخدر الحشيش، وسيارة متوسطة الحجم، بالإضافة إلى دراجة نارية من الحجم الكبير.

وذكر المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه الشبكة الإجرامية.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.