اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 - 00:26
أخر تحديث : الأربعاء 20 أبريل 2016 - 4:47 مساءً

تفكيك شبكة متخصصة في سرقة السيارات من إسبانيا وبيعها لاحقا في المغرب

تفكيك شبكة متخصصة في سرقة السيارات من إسبانيا وبيعها لاحقا في المغرب
بتاريخ 20 أبريل, 2016
أعلنت الشرطة الاسبانية اليوم الاربعاء عن تفكيك شبكة في مدريد وطليطلة (وسط) متخصصة في سرقة السيارات وبيعها لاحقا كاملة أو كقطع غيار في المغرب.

وأكد بلاغ للشرطة، أن العملية أسفرت عن اعتقال 44 شخصا وحجز 77 سيارة، عدد كبير منها كان على وشك أن ينقل على متن سفن في ميناء الجزيرة الخضراء (جنوب إسبانيا).

وقالت الشرطة الإسبانية، إن الشبكة كانت تتوفر على عدة مستودعات يتم فيها تزوير لوحات وارقام السيارات من أجل بيعها في المغرب دون إثارة الشكوك مضيفة أن التحقيقات بشأن هذه القضية انطلقت منذ سنة 2014، بعدما تم اعتراض العديد من السيارات من مختلف الأنواع بوثائق مزورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.