اليوم الخميس 19 يناير 2017 - 08:37
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 11:13 صباحًا

تقديم ستة عناصر من الدرك للمتابعة الجنائية بواد أمليل

تقديم ستة عناصر من الدرك للمتابعة الجنائية بواد أمليل
بتاريخ 9 سبتمبر, 2015

ذكر بلاغ لوزارة الداخلية أنه تم وضع ضابط قائد سرية الدرك الملكي بواد أمليل (التابعة لإقليم تازة) وخمسة رجال درك آخرين رهن تدابير الحراسة النظرية، للاشتباه في تسببهم في وفاة شخص تم توقيفه خلال حملة تطهيرية تم القيام بها في فاتح شتنبر الجاري. وأوضح المصدر ذاته أن “التحقيق، الذي قامت به الفرقة الوطنية للدرك الملكي (تحت إشراف النيابة العامة المختصة)، أظهر أن هذا الضابط والدركيين المتورطين قد تسببوا في وفاة شخص تم توقيفه خلال حملة تطهيرية تم القيام بها في فاتح شتنبر الجاري”.

وأضاف البلاغ أن الهالك، الذي تعرض للتعنيف من قبل عناصر الدرك المتورطين، لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله إلى مستشفى مدينة تازة على إثر إصابته بصدمة نزيفية.

وحسب المصدر ذاته، سيتم تقديم رجال الدرك الستة من أجل المتابعة الجنائية أمام المحاكم المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.