اليوم الإثنين 16 يناير 2017 - 21:47
أخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2015 - 1:01 مساءً

تنغير: العثور على جثة عشريني بالقرب من قنطرة بومالن دادس

تنغير: العثور على جثة عشريني بالقرب من قنطرة بومالن دادس
بتاريخ 20 يونيو, 2015

علمت الجريدة من مصادر عليمة، انه تم العثور يومه الجمعة 19 يونيو 2015، على جثة شاب يدعى قيد حياته “ح.ي” والبالغ من العمر 24 سنة بالقرب من قنطرة بومالن دادس وسط ساقية تستعمل في السقي، واكدت المصادر ان الكلاب نهشت اجزاء كبيرة من وجه الضحية، مما يرجح فرضية وفاته مند ليلة امس، واكدت ام الهالك حسب مصادر اعلامية محلية انه كان يعاني اضطرابات عقلية.

والى ذلك، انتقلت عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والشرطة العلمية رفقة السلطة المحلية الى مكان اكتشاف الجثة حيث تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث، فيما تم نقل الجة الى مستودع الاموات بالمستشفى المحلي بومالن دادس بناء على تعليمات النيابة العامة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.