اليوم الثلاثاء 17 يناير 2017 - 15:03
أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 12:42 مساءً

تنغير: المشاريع المنجزة اوفي طور الانجاز محور اجتماع بعمالة الاقليم

تنغير: المشاريع المنجزة اوفي طور الانجاز محور اجتماع بعمالة الاقليم
بتاريخ 23 يوليو, 2016

احتضنت قاعة الاجتماعات بمقر عمالة اقليم تنغير ، صباح اليوم الجمعة 22 يوليوز 2016، اجتماع ترأسه السيد عبد الحكيم النجار عامل الاقليم، وحضره الكاتب العام للعمالة ورئيس المجلس الاقليمي والمدير العام لمجموعة العمران باكادير ومدير مجموعة العمران بورزازات، ورئيس مصلحة المسح الطبوغرافي بورزازات، والمدير الاقليمي للماء الصالح للشرب والكهرباء ” قطاع الماء ” ومتدخلين اخرين ، حول المشاريع المنجرة او في طور الانجاز من طرف شركة العمران باقليم تنغير.

وشكل هذا الاجماع مناسبة لمدير مجموعة العمران بورزازات من اجل اعطاء فكرة شاملة بخصوص مشاريع الشركة بالإقليم و كذا العراقيل التي تحول دون إتمام انجاز بعضها و وعد ببذل قصارى الجهود لإذابة هذه المشاكل في اقرب الآجال.

وفي هذا الصدد أكدت السلطة الإقليمية عزمها على تقديم كل المساعدات الممكنة في إطار القانون من اجل تجاوز هذه العقبات المعيقة للمشاريع التنموية بالإقليم.

sssssssssssss

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.