اليوم السبت 25 مارس 2017 - 05:52
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 11:06 صباحًا

تنغير: الملتقى الخامس للإحسان فرصة جماعية لدعم الاسر المعوزة

تنغير: الملتقى الخامس للإحسان فرصة جماعية لدعم الاسر المعوزة
بتاريخ 18 يونيو, 2016

في إطار الملتقى الخامس للإحسان المنظم من طرف المجلس العلمي المحلي لتنغير، اشرف السيد عبد الحكيم النجار عامل إقليم تنغير بحضور السيد رئيس المجلس العلمي المحلي، السادة رؤساء المصالح الأمنية، السلطة المحلية و المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية يومه الجمعة بالمركب الاجتماعي – التربوي على توزيع إعانات غذائية على بعض الأسر المعوزة و البالغ عددها 100 مستفيدة.

و تأتي هذه البادرة تماشيا مع التوجيهات السديدة لمولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس أيده الله و نصره لإبراز فضيلة التضامن النبيلة التي عرف بها المغاربة منذ القدم.

وقد استحسنت المستفيدات هذه المبادرة الاحسانية التي تدخل في اطار نشر ثقافة الخير والتأزر والتماسك الاجتماعي،كما شكروا جميع من ساهموا في هذا العمل الخري الذي يروم مساعدة هذه الفئة التي دعا الاسلام الى التكفل بها والى ايلائها ما تستحقه من عناية.

وفي هذا الإطار أوضح لحسن بوعدين رئيس المجلس العلمي بتنغير أن الملتقى الخامس للإحسان ان المجال الاجتماعي والخيري يعتبر ضمن المحاور الكبرى التي يشتغل عليها المجلس العلمي بتنغير،سعيا منه الى الانفتاح على مختلف شرائح المجتمع وترسيخ أواصر التضامن والتكافل والتأزر الاجتماعي الذي اوصى عليه ديننا الحنيف ، وذكر الحضور بما يقوم به المجلس العلمي من انشطة خلال شهر رمضان الابرك كملتقى الاحسان الذي دأب المجلس على تنظيمه كل سنة ،الافطارات الجماعية في شهر رمضان ،وزيارة المرضى وغيرها من الانشطة.

11111111111

222222222222222222

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.