اليوم الإثنين 27 مارس 2017 - 06:46
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 10:35 صباحًا

تنغير: عامل الاقليم يعطي تعليماته لاقتناء حافلتين للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ امصيسي

تنغير: عامل الاقليم يعطي تعليماته لاقتناء حافلتين للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ امصيسي
بتاريخ 24 مارس, 2016

علم الموقع من مصادر مطلعة، انه على اثر الحادثة التي تعرض لها تلاميذ جماعة امصيسي، عقد عامل اقليم تنغير السيد عبد الحكيم النجار اجتماعا يوم الاثنين 21/03/2016 حول السبل الكفيلة لايجاد حل لمشكل النقل المدرسي بالجماعة السالفة الذكر وذلك بحضور، رئيس دائرة النيف، ورئيس جماعة لمصيسي، رئيسي قسم العمل الاجتماعي والجماعات المحلية بعمالة تنغير، رئيس جمعية تاسورت للتنمية بالنيف.

حيث ابدى السيد العامل اسفه العميق لهذه الفاجعة و تفهمه للوضعية، وأعطى تعليماته قصد العمل على تسريع عملية اقتناء حافلتين للنقل المدرسي لفائدة هؤلاء التلاميذ و ذلك في اطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية (برنامج الهشاشة).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



جريدة أصوات سيتي الإلكترونية :
لن تسمح جريدة "أصوات سيتي" مطلقا بنشر أي مادة تخرج عن إطار الأخلاق الحميدة والآداب العامة أو تتضمن تجريحا للأشخاص والأسماء والرموز والمقدسات، أو تمس بفضيلة الحوار وآداب وقواعد النقاش، وكل استعمال للكلمات النابية والخادشة للحياء أو المحطة بكرامة الإنسان سوف لن تنشر. وتحتفظ الجريدة بحقها في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي هذه الشروط، هذا وإن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن رأي الجريدة وخطها التحريري المشار إليه في ميثاق الجريدة.